المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التصلب المتعدد / مرض الخلايا المنجلية / السرطان / إلخ



matteo1
05-08-2020, 03:09 PM
على مدى عقدين ، كانت هناك مسارات مختلفة لتحسين صحة المرضى الذين يعانون من أمراض معينة ولكن دون نجاح محتمل. يمكن لبعض شركات الأدوية فقط إنتاج أدوية مستدامة يمكن أن تقلل من الآلام أو الهجمات أو تجعل المرضى يشعرون بتحسن من ذي قبل. تم الإعلان عن الأدوية المعتمدة علميا على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية واللافتات والمستشفيات المتخصصة. ولكن الشيء الوحيد الذي كان يتجه مع هذه الأدوية الجديدة المستدامة هو زيادة كبيرة في الأسعار ، لكن هذه الأدوية لم تشفي المرضى الذين يعانون من هذه الأمراض بشكل دائم. ومع ذلك ، كان على المرضى إنفاق المزيد على الأدوية المماثلة التي لا يمكن علاجها من هذه الأمراض بشكل دائم. مما يجعل من الصعب على بعض المرضى مواكبة تكلفة العلاجات ، وكان مقدمو الرعاية يتحملون الكثير من العبء مما يجعل بعض المرضى المتخلى عنهم يموتون عاجلاً أو آجلاً من هذا المرض. من ناحية أخرى ، لم يتم الإعلان عن العلاجات العشبية التي تم اختبارها على العديد من المرضى وثبت علاجها لهذه الأمراض بشكل دائم على منصات وسائل التواصل الاجتماعي أو لم يتم الاعتراف بها من قبل المجالس لتلبية معايير العلاج ، وبعضها إما محظور أو تم إغلاق الشركات بشكل دائم. مثال (Niprisan) المخدرات المستخرجة من الأعشاب الأصلية التي عالجت مرضى الخلايا المنجلية. يمكنك إجراء بحثك الخاص على Wikipedia أو google ومعرفة ما حدث بالضبط وانتهى به الأمر إلى عدم توفره للتسويق للمرضى المحتاجين. يتم تطوير الأدوية لعلاج المرضى بأسعار معقولة لا يتم الاحتفاظ بها كأسرار وكل ما هو موثق هو الأدوية أو الأساليب المعتمدة علمياً لعلاج هذه الأمراض بأسعار لا يستطيع إلا الأغنياء تحملها. مثال (زرع نخاع العظم لفقر الدم المنجلي) يكلف 150.000-250.000 دولار أمريكي للعلاج الذي يكون قليل الدقة فقط. وهناك العديد من المرضى المصابين بهذا المرض ، لا تدع أحدا يخدعك. الخلايا المنجلية ليست مرضًا موروثًا فقط من عرق معين ، ويمكن لأي شخص أن يعاني من المرض مثل مرض التصلب المتعدد.

ملاحظة: لا أقصد هنا تشويه سمعة شركات الأدوية ، أو المجالس التي تدعي الموافقة على هذه الأدوية لتسويقها لإخفاء الأسرار.

هناك دواء مستخرج من الأعشاب الأصلية يعالج كلا من التصلب المتعدد وفقر الدم المنجلي ، وهو معروض للبيع منذ 18 عامًا ، والمرضى يتجولون في منتديات أخرى يسلطون الضوء على مرضى آخرين حول الأعشاب التي يمكنها علاج كل مريض. ولكن بما أن عقول الجميع أو المرضى تركز فقط على الأدوية ووسائل الإعلام المعتمدة علمياً ، فإن الابتعاد في أي وقت يصادفون فيه معلومات حول علاج غير مرئي في Google أو ويكيبيديا. لن تقوم هذه المنصات بتوثيق المعلومات التي لم تتم الموافقة عليها. لذا فأنت ترى فقط ما يريدونك أن ترى ، وتؤمن بما يريدونك أن تصدقه.

نحن نعمل على هذه العلاجات العشبية لسنوات. وقد نجحنا في الحصول على النتائج التي أردناها ، والآن نقدم العلاج للجمهور الصغير الذي نملكه. يمكننا الآن علاج مرضى التصلب المتعدد وفقر الدم المنجلي تمامًا. هدفنا الرئيسي هو مساعدة أكبر عدد ممكن من المرضى. لهذا السبب ، ليس لدينا موقع ويب أو صفحة أو قناة يوتيوب أو أي روابط اجتماعية أخرى للمرضى. إذا انتشرت هذه المعلومات كما يحدث على منصات التواصل الاجتماعي ، فلن يتلقى أحد هذا العلاج وستكون جهودنا بلا مقابل. نريد إلغاء السيطرة غير المباشرة على النمو السكاني من خلال مرض عضال. لا يستطيع الناس أن يأخذوا صحة بشر آخرين ليسوا جديين مثل صحتهم. كلنا متساوون في نظر خالقنا. بعض الناس لا يجب أن يكسبوا المليارات في حين أن الآخرين أو المرضى لا يزالون يعانون من الأمراض التي تنتجها هذه الأدوية لعلاجها. نحن عائلة ويجب أن نكون الحارس لبعضنا البعض. فيما يلي أسعار العلاجات والأمراض الأخرى ذات الصلة التي يتم علاجها عن طريق العلاج بالأعشاب المتشابه بشكل وثيق ؛


علاج التصلب المتعدد


(الانتكاس

الثانوية التقدمية

الابتدائي التقدمي

الانتكاس التقدمي): 10.000-16.000 يورو

تكلفة علاج فقر الدم المنجلي: 19.000 يورو

التهاب الكبد (أ ، ب ، ج): 21.000-23.000 يورو

الباسور: 26.000 يورو

سرطان الغدد الليمفاوية: 27.000 يورو

الورم النقوي المتعدد: 29.000 يورو

سرطان القولون والمستقيم: 29.000 يورو

سرطان البروستاتا: 29.000 يورو

سرطان الثدي: 29.000 يورو

سرطان القولون: 29.000 يورو

سرطان الخصية: 29.000 يورو

سرطان الرئة: 32.000 يورو

اللوكيميا: 42.000 يورو


مكان الاتصال للحصول على مزيد من المعلومات في أي وقت عبر البريد الإلكتروني فقط: fredmanamee @ gmail. كوم

نرحب بكم جميعًا للعلاج في أي وقت.

لا تفقد الامل ابدا. دائما الإيمان ، فإنه يسمح لك للتعامل. ستمر الأوقات العصيبة كما هي دائمًا. فقط التحلي بالصبر ، ستصبح أحلامك حقيقة. لذا ارتدي ابتسامة.