إذا كنت تبحث عن استخدام حساسيات التصميم والدهاء التكنولوجي بشكل جيد ، فقد يكون الحصول على وظيفة مسئول عن تصميم المواقع هو ما طلبه الطبيب. تحدثنا إلى من هم على دراية وحصلنا على السبق الصحفي. قل adios لكونه يشعر بالملل في العمل.
يتحمل المهندسون المعماريون البصريون المسؤولية عن الذهول العام لمظهر موقع الويب — تخطيطه وألوانه وخطوطه وأيقوناته وأزراره وشيبانج بالكامل. على الرغم من أن هذا ليس مطلوبًا دائمًا ، فإن العديد من مصممي الويب يتمتعون بمهارات الترميز المجنونة أيضًا ، لذلك فهم لا يكتفون فقط بالتصميم ، بل يستخدمون لغة برمجة ، مثل CSS أو Ruby أو SQL أو Python أو ASP لتنفيذها. غالبًا ما يعرف المصممون عدة لغات أو مزيجًا مختلفًا منها.
يقول بريت هارتمان ، مؤسس مطور الويب الرائد في Bitcookie ، وهي وكالة لتصميم مواقع الإنترنت والتسويق عبر الإنترنت: "امتلاك مجموعة واسعة من المهارات أمر حاسم في هذه الصناعة". "[في وكالة التصميم] ، غالبًا ما يعني ذلك مزيجًا من الكود والتصميم والتصميم والتسويق أو التصميم وإدارة المشاريع."
من الواضح أنك تحتاج إلى تصميم جيد وفهم للتخطيط والتسلسل الهرمي ونظرية الألوان والطباعة وخط الويب. فهم قوي لمؤسسات تصميم UX / UI مهم أيضا. يساعدك على إنشاء تصميم سلس يوجه المستخدمين بسلاسة عبر موقع ما دون إحباطهم.
كما يجب أن تكون لديك غرائز جيدة ، كما يضيف مصمم UX تمارا ويزن ، مصمم المنتجات في FeeX ، وهي شركة ناشئة للخدمات المالية تساعد الناس على توفير المال. سوف تساعدك الثقة في غرائزك في التنقل في التضاريس الجديدة.
ويقول هارتمان ويكون قابلاً للتكيف. "التكنولوجيا تتغير بسرعة ، والقدرة على التدفق معها بسلاسة غالباً ما تكون أكثر أهمية من كونها أفضل مصمم في المدينة."
المصدر:
https://www.efadh.com/%D8%AA%D8%B5%D...7%D9%82%D8%B9/